Aller au contenu
Rechercher dans
  • Plus d’options…
Rechercher les résultats qui contiennent…
Rechercher les résultats dans…
Makram

Champion Tunisie 2010 : Chant

Messages recommandés

Salut ,

Voici une video du Champion de Tunisie ( d'un proche ami , le propriétaire du chardonneret nomer '' MESSI '' et qui ne veut pas dévulguer son nom , qui je le salut au passage et je le remerci encore pour cette video ) , pour la saison 2010 . Aprés une dure bataille avec les concurents direct , à connaitre '' ITTAZBAT " , " LAKHAL " , " ROMBA " , " ZITOUNI " , " GOMEZ " et " SADAM " c'est finalement " MESSI " qui remporte la victoire .
CHAMPION DE TUNISIE - 2010

" MESSI "

ALLAH yberek, un vrai champion... merci Makram pour le partage

merci makram ,
ton ami est pas argentin petit de taille et il joue pas a barcelone lol mdr.
il est beaux le chant , explique un peu makram si tu veux qu elle note spéciale il a ?
tu a pas participer toi?
merci pour le partage

bravo King alors moi je serai champion 2011 puisque j'ai un jeune mnt en ecolage chez ce champion Messi mais le mien S'appel messi junior le petit sassi de TARAJI !!!!!!!!! LOLL

Merci makrem pour cette vidéo c'est super ce chardonneret un chant d'un vrai ghenwi " rabbi ykasseb mouleh tbarkallah"

Invité
je croix qu'il va faire beaucoup de chose dans ce mondial

salut amis
on parle delement de warwra dans la torkaa tunisienne aver vs torka tunisienne bil warwraa meerciii bcp

med chelbi a écrit:
Merci makrem pour cette vidéo c'est super ce chardonneret un chant d'un vrai ghenwi " rabbi ykasseb mouleh tbarkallah"

on attend l'avis du King AYARI
Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy

lol! lol! lol!

Makrem,3jibni mawthou3ek ala Torka o frahet bih barcha, hassit elli bech issalah ma3loumet barcha mgharma, mais habbit belhak na3ref rayek eb saraha fi 3asfour sahbik (champion de la Tunisie), ena b3it ala ghram andi modda sefiret kharej tounes thorouf, konet na3ref barcha mgharma fi Ariana o Ebn khaldoun
(Talab, Salah gri3at, Morad ariana,nour eddine tartous , hamida allah yarahmou, mohamed bou nokta ...
3assfour sahbek probable ikoun champion puisque el klem tefkid ama moch Torka,

et 3assfour andou tlagliga behiya ok crista ok, finou el base mta3 el khrouj elli hiya twalwila en plus el 3assfour yekhdim bel tartra (torrrrr) o 3mal marra sarsra o martin karkra

mathabiya nassma3 ta3likel ala el klem et merci

Salut marwanito

si tu nous fait ta présentation pour faire connaissance

ena Marouen min tounes,

ghrami bel chardonneret bda mil soghra, khweli o 3moumti kenou maghroumine

awel 3asfour sanetou ena andi 15 ans torka cheyeb o chbeb (2wlewil+warwra+tchio), waketha mana3rech el Torka K7 3taheli saheb khali rajil cheyeb...

eb 7okem khidemti fi mayden l'informatique (ingénieur télécom), wena mazelet nakra 3rafet mgharma kad ch3ar errass

konet na3mlelhom fil montage des CD d'écolage lili 3malet bibliotèque kbira barcha,

sannit barcha 3safer o sma3et barcha 3safer o barcha hrouf o k3ad m3a barcha mgharma eb toket el Garoum fihom elli etwaffa ra7met allah alih, o t3alemet minhom barcha barcha.

hassit elli laghram fssid fi touness, elli andou 3afour ghawebi ma3melou djila o film o iwali torka bech ibi3ou bel ghali

elli 3amlou elghram hetha kenou ness asTab kiyouf, ya3mlou 3asfour bech ichikhou bif o ya3mlou bih kif fi ka3dethom moch bech itejrou fih samhouni fil kilma

voila mon facebook : http://www.facebook.com/#!/profile.php?id=1101091699

J'aimerais comprendre vous dites qu'il est champion de Tunisie, en Tunisie il n y a pas de fédération, ni de juge, sur quoi vous vous basez et comment est organisé le concours

Merci

marwanito a écrit:
ena Marouen min tounes,

ghrami bel chardonneret bda mil soghra, khweli o 3moumti kenou maghroumine

awel 3asfour sanetou ena andi 15 ans torka cheyeb o chbeb (2wlewil+warwra+tchio), waketha mana3rech el Torka K7 3taheli saheb khali rajil cheyeb...

eb 7okem khidemti fi mayden l'informatique (ingénieur télécom), wena mazelet nakra 3rafet mgharma kad ch3ar errass

konet na3mlelhom fil montage des CD d'écolage lili 3malet bibliotèque kbira barcha,

sannit barcha 3safer o sma3et barcha 3safer o barcha hrouf o k3ad m3a barcha mgharma eb toket el Garoum fihom elli etwaffa ra7met allah alih, o t3alemet minhom barcha barcha.

hassit elli laghram fssid fi touness, elli andou 3afour ghawebi ma3melou djila o film o iwali torka bech ibi3ou bel ghali

elli 3amlou elghram hetha kenou ness asTab kiyouf, ya3mlou 3asfour bech ichikhou bif o ya3mlou bih kif fi ka3dethom moch bech itejrou fih samhouni fil kilma

voila mon facebook : http://www.facebook.com/#!/profile.php?id=1101091699

Tout d'abord bienvenu Marwen parmi nous ,

- Je suis totalement d'accord avec toi que ce chant n'est pas torka , mais on peut le classer dans la catégorie dite " Ghinwi " .

- Personnelement je connais le propriétaire de se chardonneret " Messi " et il appartient à notre ami mohamed ben chelbi de Tunis , et j'ai eu l'occasion de l'entendre .

- A travers se sujet , j'ai voulu créer une sorte de polémique sous un titre " Champion de Tunisie " , pour juste voir la réaction des gens ; car sans rien te cacher , beaucoup se croit qu'il sont des experts en chant de la fameuse '' Torka " , alors que la torka à bien des règles ( stricte ! ) que tu connais bien ...

Nous sommes entrain de chercher et configurer par la suite un code bien déterminer pour la torka et la donner une bonne régle ( mm si partiel , vu que beaucoup de Tunisiens / les vieux , ont bien cachés et gardés juste pour eux , alors que la torka elle appartient à notre patrimoine culturel ... )

Marwen , on à besoin des gens connaisseurs pour s'entraider et marquer des empreintes sur notre chant Torka .

J'attend ta réaction et ta participation parmi nous .

Amicalement - Makram

salut et bonne année enfin makrem il y a eu courage que personne puisse relever un défie concernant ce sujet ;

Bien venu parmi nous marwen j'ai reçu votre message sur l'autre forum mais il est en cours s'entretient.

tous d'abord nous sommes sur la même longueur d'onde ce n'est pas de la torka c'est du Ghenwi .

pour les notes je ne suis pas d'accort:

il a bresta bresta et non crista il faut faire la différence cher ami

3assfour yekhdim bel tartra (torrrrr) o 3mal marra sarsra o martin karkra ?????????????????????? lol

peut être t'a des parasites dans tes haut parleurs ou la qualité de la vidéo est médiocre qui ne valorise pas la qualité du chant.

je communiquera une qualité MP3 un peut meilleurs que cette vidéo "c' a reste toujours un enregistrement par un GSM"

comme ca on aura une discussion meilleure sur les notes.

on a eu beaucoup de personnes sur cette forum qui joue le rôle des experts de notes mais personne n'a pu continué j'espère marwen tu continuera par tes apports et tes conseils au niveau du chant , dans cette forum chacun respecte les avis des autres comme je respecte ton avis sur la tartra et la sarsra lol mais tous est discutable afin que tous les membres de notre forum puissent faire acquérir des compétences au niveau du élevage , chant , maladie et ............

Salut Mohamed ,

Tu as bien raison sur la qualité d'enregistrement où les défauts peuvent apparaitre , surtout au niveau de la warwra qui peut se confondre facilement avec la tartra ou sarsra .

Un jugement ne peut se faire que sur un chant en live ou avec l'utilisation de bonne outils d'enregistrement en format audio clair wav .

On attend ta réaction Marwen et on te souhaite une bonne et heureuse année .

Salut tous le monde o enchallah 3amkom mabrouk,

Avec tous mes respects o membre de forum et a toi spécialement med chelbi nchalla ma3refet khir,

merci ala etasjila et voici mes commentaire:

1) concernant el khroujet, el Bresta kima enti kolet , kol 3assfour o kifech ikoulha ki tabda mghanna tetbadel alik chwaya et Rayi o ena thabet alih Crista mghanna (barcha 3ssafer ghawebi tekhdim biha comme khroujet), khrojet el TORKA el ghinwi el base mte3ha twalwilao kenik ala el Crista ou bien el Brista ala had kawlek 3morhom ma kenou fi TORKa el GHINWI hani bech na3tik exemple khroujet mhathba fi TORKA el ghinwi (SmaSma+lilili, Tlaglila+lilili,TibraTibra+lilili), talgliga+lilili), zid el 3assfour andou SlakSlak fi loughet el mgharma 3assfour ichalek

2) kenik 3al warwra, el 3assfour yekssi eb 4 hajet ahssen haja fihom el tartra ama andou zeda karkra(ecouter 01:00) o sarsra (ecouter 01:42) o tatata tchiw elli hiwa barwla mghawba kima dadada tchiw, brewil el TORKA el ghinwi exemple :mamama tchiw, casacasa tchiw, gazlagazla sibliw

Mon avis 3assfour maywarwirech o el badou mté3ou moch mhatheb ( khraj mil TORKa el GHINWI) maynajamech ikoun champion ki noko3dou blech 3assfour champion fi tounes.

na3tikom exemple mta3 TORKa ghinwi base ta3erfouha o sma3tou aliha barcha fi Ariana 3sfour Salah gri3at et chreh wiled enayfer mil marsa.

ya khouya ahna lahnamanech fi concours, el hadaf el wahid elli nhibou nwasslouh kawnou mayelzimnech enghaltou eness o beb el hiwar yok3od dima maftouh

o kenik ala bagaji, s7i7 ena sghirfil 3mor ama hamdoula ya rabbi rani m3abbi o 3andi thika fi rouhi o enchalla rabi ezidna fi 3ilmou,

nchalla tekhou klemi ala ma7eth el jidiya o zid khoth ray 3bed okhrine, sannata o ma3roufin fil bled bech tetaked mil 3assfour o nchalla rabbi yorzkek o yorzokna ma khir wa Salem

• Créer...